اتفاقية مستوى الخدمة
يسعى الصندوق للارتقاء بجودة الخدمات وبذل كل ما من شأنه تحقيق رضى المستفيدين بإتاحة الخدمات عبر منصة الصندوق بأسهل وأيسر الطرق وبالسرعة القصوى. علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم المستفيد كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث مثل محكمة التنفيذ أو الجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك ، كما يجب على المستفيدين الالتزام بشروط ومتطلبات كل خدمة كما هو موضح في الدليل Link
تقدم منصة صندوق النفقة المساعدة والدعم للمستفيدين بما يتناسب مع أكبر عدد من زوار المنصة، من خلال توفير محتوى مقروء ووسائط متعددة، ومعلومات تفصيلية وروابط مساعدة مثل: الأسئلة الشائعة، قنوات التواصل، الاستفسارات، الشكاوى . الاسئلة الشائعة قنوات الاتصال صفحة الاستفسارات
يلتزم صندوق النفقة بالتفاعل والاستجابة لجميع ما يرد إليه من المستفيد حول الاستفسارات من خلال
زيارة صفحة الاستفسارات، قنوات التواصل.
صفحة الاستفسارات
قنوات الاتصال
# | الخدمات الإلكترونية | الضابط الزمني | وقت توافر الخدمة |
---|---|---|---|
1 | تقديم طلب نفقة | 5 أيام عمل | 7/24 |
2 | تقديم طلب تحديث | 5 أيام عمل | 7/24 |
3 | تقديم طلب تحديث دوري | 5 أيام عمل | 7/24 |
4 | تقديم طلب تمديد | 5 أيام عمل | 7/24 |
5 | إيقاف طلب النفقة | 5 أيام عمل | 7/24 |
6 | توثيق الدفع المباشر | 5 أيام عمل | 7/24 |
7 | تفعيل طلب النفقة | 5 أيام عمل | 7/24 |